17746185288128938
recent
أخبار ساخنة

قصه أحمد وهو اليوم فرد من طاقم العمل

الخط



قصه أحمد 
هذا هو عنوان ( ماذا يحدث معك اليوم, هي قصة نجاحكم غدا )
البوست الذي كان قبل فتره صغيره, وطلبت من من يريد كتابه قصة حياته, 
بأن يكتبها بأسفل البوست. وهذه هي قصة ( أحمد فلسطيني ) التي كتبها ولفتت انتباهي.

من يخجل : بوضعه الحالي ولا يعترف بفشله ويكبتها بداخله
( سوف يعيش بصراع داخلي كل الوقت ) لأن : ماذا يحدث معك اليوم, هي قصة نجاحكم غدا.

قصه أحمد - السلام عليكم
انا يا شباب بدي احكي قصتي هدفي مش الجائزة هدفي تشوفو قصتي وتتعلمو منها.
انا احمد سلايمه من الخليل جنوب الضفة الغريبة 23 سنة ...

طبعا كوني عايش في فلسطين هادا الشي جدا صعب كوني اعيش بجانب مستوطنة ما بدي اتطرق لامور السياسة وما بدي ابعد كتير عن الموضوع الاساسي وهو التجارة الالكترونية المهم دخلت مدرسة متلي متل اي طالب وطبعا كنت جدا متوفق في الدراسة لحد الصف السادس كنت ايامها في مدرسة المعارف الاساسية للبنين بعد الصف السادس اجو اليهود احتلو المدرسة وتشتتو الطلاب وكل شهر كنا ندرس في مدرسة جديدة يعني فترت من الصف السادس للصف التاسع يمكن درست في 15 مدرسة طبعا هاي الشغلة اثرت على نفسيتي كتير على الصف العاشر اليهود طلعو من المدرسة ودرسنا الصف العاشر طبعا رحت على الفرع العلمي وانتقلت لمدرسة جديدة ما توفقت فيها للمدرسة عند نهاية المرحلة الثانوية رحت على مدرسة تانية نجحت في معدل 61 طبعا كان طموحي من الصغر دراسة الطب طبعا معدل جدا هابط يعني ما بقدر ادخل واتعلم طب.

المهم طول فترة الدراسة كنت احب الانترنت والكمبيوتر والشغلات الي متل هيك بتزكر كنت اصلح الكمبيوترات لصحابي وولاقارب طبعا اغلب الكمبيوترات كنت اخربها واسوي فيها اعطال هههه المهم مرة من المرات بتعرف على الربح من الانترنت عن طريق الصدفة طبعا ايامها ما عرفت انام من لهفتي وكانو لقيت كنز ايامها كنت اعمل في مواقع الضغط على الاعلانات (14 اعلان في اليوم يعني 14 سنت ربح يومي )

طبعا اغلب المواقع الي متل هيك مواقع نصب وفي النهاية اغلب المواقع كانت تسكر طبعا كنت اسال حالي كيف ممكن الواحد يربح من الانترنت كيف ممكن اسحب الارباح ايامها ما كان عندي حساب بنك ولا فيزا ولا اشي بعدها تعرفت على اكتر من مجال واكتر من طريقة للربح من الانترنت طبعا اغلب الطرق كانت فاشلة للاسف ... دخلت جامعة تخصص ادارة اعمال اول سنة كنت اشتغل وادرس في نفس الوقت كانت جامعة تعليم مفتوح يعني بس بتقدم امتحانات كنت اشتغل في مطعم من الساعة 8 صباحا للساعة 8 مسائا طبعا كنت بالشهر اخد راتب 1000 شيكل يعني 270 دولار طبعا كان الراتب ما يكفي لاشي فقط مواصلات ومصروف شخصي مشت اول سنة وتاني سنة على خير طبعا في السنة التالتة كنت اشتغل مساعد خياط كنت اخد بالشهر 900 شيكل يعني 240 دولار.

طبعا العيشة كانت جدا صعبة في السنة الثالثة اول فصل اعتقلت من قبل قوات الاحتلال لمدة 7 شهور وراحت علي السنة الدراسية طبعا خرجت من السجن الحمدلله توجهت للجامعة عشان ارجع اعيد السنة الدراسية بعد ما سجلت اعتقلت مرة اخرى لمدة 5 شهور وراحت علي السنة كمان مرة طبعا اصدقائي الي دخلو معي الجامعة تخرجو وانا لسا في سنة ثانية الحمد لله خرجت من السحن توجهت للجامعة وسجلت كمان مرة وتخرجت الحمدلله قبل شهرين طبعا فترة قبل سنة كنت اعمل في مجال الفوركس ( تداول العملات الاجنبية ) الموضوع كان جدا صعب وجدا ممل لازم تلتزم ولازم اضلك قدام شاشة الكمبيوتر تراقب العملات والاسعار وفي شغلات جدا مش واضحة فتحت ايامها حساب تداول ب 200 دولار (طبعا مبلغ جدا كبير بالنسبة الي )

اشتغلت على حساب التداول فترت 3 شهور حولت المبلغ من 200 دولار الى 1000 دولار كان الامل جدا كبير فترتها فجاة كانت الصدمة التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي طبعا عملت الباوند انهارت وال 1000 دولار في ثواني صارو 0000 طبعا صابني احباط وكرهت الانترنت وفقدت الثقة فيه.

بالصدفة بشوف فيديو على اليوتيوب عن الدروب شيبنج طبعا الاشي شد انتباهي بحثت على اليوتيوب عن الدروب شيبنج توصلت لقناة الاستاذ عصام وتواصلت مع الاكاديمية ما بخلو علي بالمعلومات اشتركت معهم وفعلا بدات ارفع منتجات ورفعت القيود ل 50 منتوج ومستمر في رفع المنتجات الحمدلله هاي الفترة شايف النجاح امامي وشايف في امل شكرا عصام شكرا مهدي شكرا فريق الدعم

ما تراه بالاسفل
بالثانيه هي نتائج أحمد ( وهذه هي فقط البدايه )
www.esells.academy
عصام شحادة


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة